رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يكتفى بإقامة معسكر فى السخنة بسبب «كورونا»

الإثنين 09/مارس/2020 - 01:49 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة


اكتفى الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بإقامة معسكر تدريبى فى العين السخنة خلال الفترة من 23 مارس الجارى وحتى 31 من الشهر نفسه، وذلك ضمن الأجندة الدولية الخاصة باستعدادات أوليمبى الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية المقر إقامتها فى طوكيو خلال شهرى يوليو وأغسطس من العام الجارى.

وجاءت هذه الخطوة من جانب الجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب، بعد إلغاء الدورة الودية التى كان مقررا إقامتها فى الإمارات بمشاركة 4 منتخبات، وذلك بناء على رغبة الجانب الإماراتى بعد تفشى فيروس كورونا فى العديد من الدول على مستوى العالم.

ولم تفلح محاولات مسئولى اتحاد الكرة فى إيجاد البديل المناسب لهذه الدورة سواء الاتفاق مع منتخبات أخرى لمواجهتها وديا أو إقامة معسكر خارجى للمنتخب الأوليمبى، خاصة فى ظل الغموض الذى يحيط بإقامة أوليمبياد طوكيو من الأساس.

ويسعى شوقى غريب لاستغلال المعسكر المقبل فى تجربة عدد من اللاعبين الذين لم يكن لهم نصيب فى التواجد ضمن قائمة الفراعنة التى شاركت فى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامَا التى أقيمت فى مصر خلال شهر نوفمبر الماضى وتوج بها منتخب مصر، خاصة فى ظل تواجد معظم العناصر الأساسية للمنتخب الأوليمبى ضمن قائمة المنتخب الأول خلال نفس المعسكر.

ads
ads