رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر تراجع فايلرعن تجميد حسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

 تراجع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن قراره بتجميد حسين الشحات لاعب الفريق  وجلوسه على دكة البدلاء لعدم تنفيذه التعليمات وتراجع مستواه بصورة واضحة في الفترة الأخيرة.

وتحفظ فايلر على مستوى الشحات في لقاءي الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري وأمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وعلم «الكابتن» أن السويسري بدأ التفكير بجدية في الإبقاء على اللاعب بديلا في المباريات المقبلة  لكن تغيرت آراء الفرنسي بعد الجلسة التي عقدها مع طبيب الفريق واللاعب والتي أكد فيها تجدد الآلم في العضلة الضامة وهي الإصابة القديمة التي يعاني منها ويحتاج إلى تدخل جراحي لإجراء عملية "الفتاء".

المدير الفني فؤجئ بمشاركة اللاعب وهو مصاب وتحامل علي نفسه بعد تنفيذه البرنامج العلاجي وبعض التقويات في الجيم من أجل  اللعب في المباريات حيث أكد الشحات أنه ينتظر انتهاء الفترة الصعبة التي يمربها الفريق وسوف يخضع لعملية خلال الفترة المقبلة حتي يستطيع اللعب بقوته كاملة واستعادة مستواه الفني والبدني.

فايلر طالب من اللاعب والجهاز الطبي بحسم موقفه ومنحه الراحة حتي لا تتفاقم ويتم استبعاده فترة طويلة من المباريات وحتي لا يتكرر سيناريو رمضان صبجي الذي أبعدته الخلفية أكثر من 3 شهور حتي الآن.

وأكد خالد محمود طيب الفريق للمدير الفني أن اللاعب يستيطع المشاركة بالمسكنات والتقويات في الجيم مع منحه جرعات تدريبية بدنية خفيفة لكن لا بد من إجراء العملية في التوقيت الذي يحدده الشحات.