رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل أستون فيلا لمواجهة ليستر سيتى بمشاركة تريزيجيه فى الدورى الإنجليزى

تريزيجيه
تريزيجيه

 يُقدم لكم "الكابتن" تشكيل أستون فيلا بقيادة النجم محمود تريزيجيه لمواجهة ليستر سيتي، في المباراة التي ستُقام على "كينج باور"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتُعد هذه المباراة هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين هذا الموسم 2019-2020، وذلك بعدما تواجها فى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وانتهت المبارتين بفوز أستون فيلا 2-1 والتعادل 1-1، بينما انتهى لقاء الدور الأول في البريميرليج بفوز ليستر سيتى بنتيجة 4-1.

 

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليستر سيتي 

في حراسة المرمى: نيلاند

خط الدفاع: جيلبرت، إنجيلز، تارجت

خط الوسط: دوجلاس لويس، ناكامبا، مينجز، جريليش

في الهجوم: الغازي، ساماتا، تريزيجيه

 

يرغب فريق أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، ومحاولة الهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" مجددًا.

 

ويحاول الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، بعدما تذوق الفريق مرارة الهزيمة في آخر 3 مباريات.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض ليستر سيتي هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: بيريرا، إيفانز، سويونكو، تشيلويل

خط الوسط: نديدي، ديمري جري، برايت، ماديسون

في الهجوم: ألبريتون، إيهيناتشو

 

ويسعى ليستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل فريق الثعالب مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما فشل في تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة، لذلك يأمل في مصالحة الجماهير الغاضبة.

 

ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة، بينما يواجه أستون فيلا شبح الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.