رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يبحث عن معسكر خارجى استعدادًا للأوليمبياد

الكابتن

يدرس شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة البحث عن إقامة معسكر خارجي أو داخل مصر خلال الفترة المقبلة بعد أن اعتذرت دولة الإمارات عن استضافة البطولة الودية للمنتخبات الأوليمبية التي كان مقررًا إقامتها في شهر مارس المقبل بمشاركة مصر والأرجنتين والسعودية وكرواتيا.

 

واعتذرت الإمارات للشركة المنظمة للبطولة؛ بسبب فيروس كورونا.

 

وكانت مصر ستلعب في البطولة أمام كرواتيا يوم 26 والأرجنتين يوم 29 مارس الجاري.

 

ومن ناحية أخرى قدم الاتحاد البرازيلي عرضا لتنظيم مباراة أو مباراتين وديتين بين منتخب مصر الأوليمبي والبرازيل الأوليمبي بكامل نجومه ومن المقرر إقامتهما في معسكر شهر مارس الجاري.

 

ولم يتم تحديد مكان المواجهة حتى الآن والتى قد تكون في مصر أو البرازيل؛ وهذا ما سيحدده المدير الفني للمنتخب الأوليمبي من أجل معرفة موقفه من عرض مواجهة البرازيل وديًا وكذلك هو من سيحدد المكان المناسب له وهل سيحتاج مباراة واحدة ودية أو اثنتين مع البرازيل، وعلى أساس ذلك، سيتم التفاوض على كل التفاصيل مع الجانب البرازيلي.

 

فيما من المنتظر أن يعلن شوقي غريب عن أسماء اللاعبين المختارين لمعسكر معسكر يوم 18 مارس الجاري بالتوافق مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لاختيار أسماء للمنتخب الأول على أن يضم غريب المستبعدين من قائمة البدري خاصة أن هناك أسماء ستنضم للمنتخب الأول على رأسهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.