رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة السيتى

ريال مدريد وريال
ريال مدريد وريال بيتيس

بات ريال مدريد الإسباني، مهددا بفقدان اثنين من نجومه خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبوع المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي تلقى هزيمة مفاجأة أمام ريال بيتيس بهدفين لهدف، بعد حسم الكلاسيكو وفقد الصدارة بعد احتفاظه بها لمدة أسبوع فقط خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأحد في إطار الجولة الـ27 من الليجا.

وذكر تقرير إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن الظهير البرازيلي مارسيلو الذي تعرض للإصابة في شوط اللقاء الثاني أما بيتيس وحل مكانه ميندي قد يغيب عن مواجهتي الفريق المقبلة أمام إيبار والسيتي.

وأشار التقرير إلي أن مارسيلو عاني من آلالام في أوتار الركبة، وقد يغيب على أثرها لمدة أسبوعين أو أكثر.

كما أشارت التقارير إلى أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تحامل على نفسه في شوط اللقاء الثاني وأكمل اللقاء مصابًا حيث أوضحت الكاميرات خروجه بكدمة خفيفة بعد اللقاء ولم يتحدد بعد موقفه من المباريات.

وتقدم بيتيس بهدف سجله سيدني دا سيلفا في الدقيقة 40، وتعادل ريال مدريد بهدف سجله كريم بنزيمة من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستيان تيلو الهدف الثاني لبيتيس في الدقيقة 82.

ورفع بيتيس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد الريال عند 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف برشلونة، الذي انتزع الصدارة أمس السبت بفوزه على ريال سوسيداد 1- 0.