رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد إعلان البدري قائمة المحترفين.. حدث فريد وانتصار كوكا وعلامة استفهام على المحمدي ووردة

الأحد 08/مارس/2020 - 11:44 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المحترفين المشاركين في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس الجاري.

وضمت القائمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، و أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي، مع استمرار غياب أحمد المحمدي ظهير أستون فيلا واستبعاد النني.

حدث فريد باستبعاد النني 

جاء استبعاد محمد النني من قائمة المنتخب بمثابة حدثا فريدا، حيث جاء الاستبعاد من قائمة المنتخب خلال الأجندة الدولية للمرة الأولى فنيًا منذ انضمامه لصفوف الفراعنة في 2011، حين خاض أول مباراة أمام سيراليون بتصفيات أمم إفريقيا يوم 3 سبتمبر 2011.

وأثار استبعاد النني الجدل بعض الشيء خاصةً أن اللاعب يشارك بشكل أساسي مع بيشكتاش التركي ويحصل على إشادة الجهاز الفني وإعجاب الجماهير، وهو ما جعل إدارة بيشكتاش تطلب شراء اللاعب من أرسنال عقب انتهاء فترة الإعارة.


انتصار كوكا على ميدو 

انضم أحمد حسن كوكا إلى القائمة ليتوج فترة نجاحه الأخيرة منذ عودته إلى أوليمبياكوس اليوناني في يناير الماضي.

ورد كوكا بقوة على أحمد حسام ميدو الذي سخر منه على تويتر بعدما علّق على هدفه الأول مع أوليمبياكوس بعد عودته بعدما كتب على حسابه قائلا "لازم يروح المنتخب".

ونجح كوكا في إحراز 4 أهداف خلال مشاركته في 7 مباريات مع أوليمبياكوس كما أنه رفع رصيد أهدافه خلال مشواره الاحترافي عند 76 هدفا ليصبح على بُعد هدفين فقط من معادلة رقم أحمد حسام ميدو.


علامة استفهام على استبعاد المحمدي ووردة 

هناك العديد من العلامات الاستفهام حول السبب وراء استبعاد أحمد المحمدي وعمرو وردة عن القائمة، على الرغم من تألقهما مع أستون فيلا الإنجليزي ولاريسا اليوناني.

وكان البدري قد كشف عن إمكانية ضم الثنائي في حال استمرار تألقهما مع أنديتهما.

ads
ads