رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زفتي يحصد المركز الرابع على الجمهورية في تتابع كرة السرعة

الكابتن

 

 

نجح فريق كرة السرعة بنادي زفتي الرياضي، بمحافظة الغربية، في تحقيق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

 

حيث حقق فريق تتابع المختلط المركز الرابع خلف الرواد الأول وهليوبوليس الثاني ودسوق الثالث، مثل فريق زفتي معز حسام جبر، ومؤمن احمد عبد الحي، وشهد أحمد سمير، ونور قدري معوض، ويعد الفريق احد أقوي فرق البطولة نظرًا للدعم المتدني من قبل النادي بالمقارنة مع المنافسين.

 

كما حقق فريق تتابع مختلط تحت تسع سنوات المركز الخامس في المرحلة بفريق مكون من احمد محمد غنيم ويوسف قدري معوض ورهف هشام شكري وروچينا احمد الشرقاوي، وحصد فريق تتابع مختلط ١٣ سنة نفس المركز بفريق مكون من ملك احمد عبد الحي وأمينة محمد غنيم وسليم عصام سليم واحمد رضا عبده.

 

كما تأهلت فرق الزوجي بالفريق لدور الثمانية وكذلك تأهل اللاعبين في اللعب الفردي للدور ربع النهائي بعد النجاح في تحقيق أرقام جيدة في منافسات السوبر سولو.

 

وشهدت البطولة منافسات شرسة علي المراكز من الثالث للحادي عشر، بينما حسم الرواد المركز الأول بمجموع ٤٠٨ نقطة وجاء هليوبوليس في المركز الثاني بمجموع ٢٣٢ نقطة، بينما تفوق الزهور علي المقاولون وحصد المركز الثالث بـ١٠٨ نقطة وحصل المقاولون علي المركز الرابع بـ٩٦ نقطة، وجاء دسوق في المركز الخامس بـ٧٢ نقطة والقناة في المركز السادس بـ٦٨ نقطة و٦ أكتوبر في المركز السابع بـ٣٢ نقطة، واحتل النصر المركز الثامن بـ١٦ نقطة وجاء نادي زفتي في المركز التاسع نادي زفتي بـ١٢ نقطة وبنفس عدد النقاط جاء الإسماعيلي والشرقية ووادي دجلة وفي نفس الترتيب وجاء في المركز السادس عشر نادي مدينة نصر بـ٨ نقاط وحل منتزه بدر بالسويس في المركز الرابع عشر بـ٤ نقاط.