رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة أرسنال: «ليفربول بدون صلاح وماني لا شئ»

صلاح وماني
صلاح وماني

أكد آيان رايت، أسطورة أرسنال السابق، أن نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، قادران على إحداث الفارق في مباريات الريدز.

 

وتألق الثنائي في مباراة ليفربول ضد بورنموث، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سجل صلاح الهدف الأول في الدقيقة 25، وأضاف ماني الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ليقودا الريدز نحم الفوز بنتيجة 2-1.

 

ونشرت شبكة "BBC" البريطانية تصريحات رايت، قائلًا: "صلاح وماني؟ إنها دائمًا يحدثان الفارق، ويقدمان شيئًا مختلفًا في كل مباراة لليفربول؛ بسبب إمكانياتهما في الملعب".

 

وأضاف: "ليفربول يقدم مستويات رائعة طوال الموسم، وأثق في وصوله إلى هدفه والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي".

 

وتابع: "هذا الثنائي سيقودان ليفربول نحو تحقيق هذا الحلم، ويدونهما لا شئ، انظروا ماذا يفعلان، إنهما مدهشان".

 

وأوضح: "ماني قادر على التخلص من المدافعين وتمرير الكرة لصلاح، وهذا الأمر ليس سهلًا كما يعتقد البعض، لو وضع أحدهم نفسه في هذا الموقف، سيعلم مدى الصعوبة".

 

 

وواصل: "في رأيي، أعتفد أنه كان تصرفًا رائعًا من، لقد أنهى الهجمة بشكل مثالي داخل الشباك".

 

وأتم: "سواء كان يشعر لاعبي ليفربول بالراحة أو بالضغط، فهم يجيدون استغلال أخطاء المدافعين ويعاقبون المنافسين من أصعب الفرص، حتى ولو كان الفريق لا يؤدي بشكل جيد".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة.