رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تراورى يقود هجوم بيراميدز أمام زاناكو فى كأس الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن تشكيل فريقه، الذي سيواجه مضيفه زاناكو الزامبي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وجاء تشكيل بيراميدز، على النحو التالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد توفيق - علي جبر - ويلفريد كانون - أحمد أيمن منصور

خط الوسط: محمود حمادة - عمر جابر - إسلام عيسي - عبدو لومالا - محمد فاروق 

خط الهجوم: إيريك تراوري 

ويستضيف بيراميدز فريق زاناكو الزامبي فى الثالثة عصراليوم  باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الثمانية فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

بيراميدز سيكون فى نزهة حقيقية أمام زاناكو لفوزه 3-صفر فى مباراة الذهاب وهو قادر على تكرار فوزه وبعدد كبير من الأهداف ليؤكد أحقيته بالصعود للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من حوريا الغيني وإنيمبا النيجيري اللذين يلتقيان فى السادسة مساء اليوم فى كوناكري وكانا قد تعادلا 1-1 فى مباراة الذهاب بنيجيريا.

الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني لبيراميدز أكد أن فريقه يتطور من لقاء لآخر ولديه طموح كبير في الفوز بلقب الكونفيدرالية وكأس مصر كما أن لديه طموحا في التحسن والوصول لأفضل مركز ممكن في جدول الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة عقب لقاء المقاولون كانت جيدة بعودة المصابين والتدريب أكثر في ظل عدم وجود مباريات مشددًا على أنه تمكن من علاج الأخطاء التي كان يقع فيها اللاعبون.

واختار شاشيتش 20  لاعبا فى قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وأحمد دعدور وولفريد كانون وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعبدالله بكري ومحمد حمدي وعبدالله السعيد وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعمر العيوني ومحمد فتحي وعبده لومالا وإسلام عيسى وأحمد توفيق ومحمود حمادة وإيريك تراوري ومحمد فاروق وجون أنطوي ودودو الجباس.

يدير المباراة الحكم الجابوني إريك اوتوجو كاستان.