رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

رئيس رابطة لاعبى إيطاليا يطالب بإيقاف الدورى بسبب فيروس كورونا

الأحد 08/مارس/2020 - 12:50 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

تشهد إيطاليا في الوقت الحالي انقسامات بين مؤيد ومعارض حول إقامة مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، في ظل تفشي فيروس "كورونا" القاتل.

 

واجتاح فيروس "كورونا" القاتل أرجاء إيطاليا في الأيام الماضية، كأكثر المدن الأوروبية تضررًا بالمرض، حيث تسبب في إصابة ووفاة العديد من الأشخاص حتى الآن.

 

وأفادت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، بأن داميانو توماسي، رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليين، يُطالب بإيقاف فعاليات الدوري الإيطالي، قائلًا: "لنوقف الدوري!، ما الذي ننتظره؟ أوقفوا كرة القدم!".

 

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في مقابلته مع قناة "راي" التليفزيونية، عندما قال: "في حال إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، لا يمكن استبعاد إمكانية إيقاف مسابقة الدوري بشكل تام".

 

وقرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم إقامة مباريات الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بدون حضور جماهيري، حتى 3 أبريل المقبل؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

ورغم ذلك، تُقام اليوم الأحد، خمس مباريات في الدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الكالتشيو، ولكن بدون حضور جماهير، خوفًا من تفشي عدوى فيروس "كورونا"، وذلك بعد أن كان مقررًا إقامتها في الأسبوع الماضي، قبل أن يتم تأجيلها.

 

ومن المقرر أن يلتقي كل من بارما ضد سبال، ميلان ضد جنوى، سامبدوريا ضد هيلاس فيرونا، أودينيزي ضد فيرونتينا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ads
ads