رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوضح تفاصيل إصابة جيرالدو ومعلول ومتولى

جيرالدو
جيرالدو

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة مران خفيف للفريق في الرابعة من عصر اليوم، الأحد، بأحد الحدائق القريبة من فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، وذلك قبل ساعات من عودة البعثة للقاهرة.

ويتدرب الفريق على نفس الحديقة التي سبق أن تدرب عليها يوم الوصول إلى جنوب إفريقيا؛ لخوض مباراة صن داونز، ومن المنتظر أن يكون مران اليوم خفيفا واستشفائيا للاعبين الذين شاركوا في مواجهة صن داونز، وذلك في إطار استعداد الفريق للارتباطات المقبلة.

وتعادل الأهلي مع صن داونز بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما أمس، السبت، بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق للدور نصف النهائي بعدما سبق له  الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

في المقابل اشتكى الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التواء في الكاحل خلال مباراة صن داونز التي اقيمت أمس في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعدة جلسات علاجية للتعافي من الإصابة، خاصة بعدما تعرضت قدمه للارتشاح، عقب المباراة.

وسيتحدد موقف جيرالدو من المشاركة في التدريبات المقبلة وفقاً للجلسات العلاجية التي يخضع لها اللاعب، وفقا لبرنامجه العلاجي المحدد من قبل الجهاز الطبي للفريق.

من جانبه قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن محمود متولي وعلي معلول، لاعبي الفريق، يعانيان من إجهاد عضلي بسيط عقب مباراة صن داونز ببطولة إفريقيا.

وأوضح الجهاز الطبي أن الإجهاد بسيط ولا يُمثل مشكلة للاعبين، وسيكون بإمكانهما المشاركة في التدريبات المقبلة بشكل طبيعي، موضحاً أن الإجهاد ناتج عن المجهود الكبير الذي بذله اللاعبان في المباراة.