رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الفروسية يكرم البطلة الكفيفة إسراء النجار ويقرر تدريبها فى معسكر خاص

الكابتن

كرم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحاد المصرى للفروسية، البطلة شبه الكفيفة وضعيفة النظر، الفارسة إسراء النجار، ووجه بتقديم رعايته ورعاية الاتحاد المصرى للفروسية للفارسة المبدعة التى تحدت نفسها وألهمت الكثير من محبى الخيول والفروسية على جميع الأصعدة.

وأثنى رئيس الاتحاد المصري للفروسية، على مدرب الفارسة، حاتم طه الذى أشرف على تدريب الفارسة وآمن بقدرتها على تحدى المستحيل وقرر إعفاء الفارسة إسراء من جميع الرسوم المقررة فى البطولات الرسمية المقامة تحت إشراف الاتحاد، مع إعطاء المدرب حاتم كافة الصلاحيات فى التدريب داخل المسابقات الرسمية وحضوره الدورات الرسمية للحصول على الاعتماد الدائم للاتحاد.

وقرر رئيس الاتحاد استضافة الفارسة إسراء والمدرب حاتم طه فى معسكر خاص لمدة أسبوعين لعمل كورس تدريب مكثف وتحت إشراف من رئيس الاتحاد المصرى للفروسية.

من جانبه قال الدكتور حاتم ستين طبيب الخيول الدولي ومكتشف البطلة، إن المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية، أثبت أنه أب للفروسية والفرسان في مصر ويدعمهم بكل حب وفخر.

وأضاف أن هذا التكريم هو شرف لإسراء ومدربها، منوها بأن الفارسة إسراء تستحق التكريم كونها من متحدي الإعاقة، وصممت علي أن تواصل مشوارا فشل فيه الكثيرون بالرغم من نظرها الضعيف جدا.

ونوه بأن الفارسة إسراء نالت إعجاب كل من شاهد ترويضها للخيل وكيف تقفز به الحواجز، لافتا إلى أنها لم تكل أو تمل بشهادة مدربها الذي صمم عليي أن يكمل معها مسيرتها لتكون رمزا للتحدي، مؤكدا أن إسراء نموذجا يحتذى به في مجال التحدي والإصرار.