رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: على رأسهم النني.. 5 لاعبون لا يحتاجهم أرتيتا في أرسنال

الأحد 08/مارس/2020 - 11:44 ص
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الشكوك حول مستقبل نجمنا المصري محمد النني، المحترف في أرسنال الإنجليزي، والمُعار إلى صفوف بشكتاش التركي حتى نهاية الموسم الجاري، رفقة الجانرز.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن ميكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لن يحتاج إلى 5 لاعبين في الفريق بالموسم المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن محمد النني، صاحب الـ27 عامًا، على رأس اللاعبين الخمسة التي لن يحتاجها أرتيتا في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وأوضحت "ديلي إكسبريس" أن النني يتألق رفقة بشكتاش، ويلعب بصفة أساسية مع الفريق، بجانب تصريحات اللاعب مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرارمع النادي التركي، وبالتالي لم يحتاج أرتيتا إلى خدماته بعد انتهاء إعارته.

 

أما باقي اللاعبين، هم الألماني مسعود أوزيل ومواطنه شكودران موستافي، الأرميني هنريخ مخيتاريان، البوسني سايد كولاسيناك.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي لـ محمد النني رفقة أرسنال يمتد حتى يونيو 2022، الأمر الذي يجعل إدارة النادي اللندني تأمل في الحصول على عرض جيد للسماح برحيل اللاعب نهائيًا.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط.

 

وكان أرسنال قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي جمتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج.

ads
ads