رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهمة سهلة لبيراميدز أمام زاناكو فى الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق زاناكو الزامبي فى الثالثة عصراليوم  باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الثمانية فى بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

بيراميدز سيكون فى نزهة حقيقية امام زاناكو لفوزه 3-صفر فى مباراة الذهاب وهو قادر على تكرار فوزه وبعدد كبير من الأهداف ليؤكد أحقيته بالصعود للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من حوريا الغيني وإنيمبا النيجيري اللذين يلتقيان فى السادسة مساء اليوم فى كوناكري وكانا قد تعادلا 1-1 فى مباراة الذهاب بنيجيريا

الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني لبيراميدزأكد أن فريقه يتطور من لقاء لآخر ولديه طموح كبير في الفوز بلقب الكونفيدرالية وكأس مصر كما أن لديه طموح في التحسن والوصول لأفضل مركز ممكن في جدول الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة عقب لقاء المقاولون كانت جيدة بعودة المصابين والتدريب أكثر في ظل عدم وجود مباريات مشددًا على أنه تمكن من علاج الأخطاء التي كان يقع فيها اللاعبون.

واختار شاشيتش 20  لاعبا فى قائمة المباراة وهم : المهدي سليمان و أحمد دعدور وولفريد كانون و أحمد أيمن منصور و علي جبر وعبد الله بكري ومحمد حمدي وعبد الله السعيد و عمر جابر و نبيل عماد دونجا وعمر العيوني و محمد فتحي و عبده لومالا و إسلام عيسى و أحمد توفيق و محمود حمادة وإيريك تراوري و محمد فاروق وجون أنطوي ودودو الجباس.

يدير المباراة الحكم الجابوني إريك اوتوجو كاستان .