رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس المصرى يؤازر اللاعبين والجهاز الفنى قبل موقعة نهضة بركان

محمد الخولي
محمد الخولي

حرص محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي ورئيس بعثة النادي في المغرب، ومعه طارق هاشم وأحمد عوض، عضوا المجلس، على عقد اجتماع مع لاعبي الفريق بحضور عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة طارق العشري، وذلك قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان بالكونفيدرالية.


وجاء الاجتماع  للشد من أزر الجميع، وخلال الاجتماع نقل الخولي إلى اللاعبين والجهاز الفني تحيات سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة والأعضاء بالكامل، معربا عن ثقته في قدرة لاعبي الفريق تحت قيادة طارق العشري على حصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة وإسعاد جماهير المصري العظيمة التي تؤازر الفريق بكل قوة، مؤكدًا أن تحقيق طموحات جماهير المصري بالصعود لن يتحقق إلا ببذل قصارى الجهد والعرق خلال مباراة الغد التي تعد أهم مباراة للمصري هذا الموسم على الإطلاق، وهو الأمر الذي يجعلها تتطلب إعدادا خاصا من كافة النواحي.


ويحل المصري ضيفا ثقيلا على نظيره نهضة بركان المغربي، مساء غد الأحد، على ملعب البلدي بمدينة بركان، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الكونفيدرالية، وكانت مباراة الذهاب بينهما والتي أقيمت الأسبوع الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.


ويواجه الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان، النصر الليبي أو حسنية أغادير المغربي، وإن كان الأخير الأقرب بفضل خماسية الذهاب.