رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى يهنئ الأهلى والزمالك بالتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

الاهلى
الاهلى

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الزمالك أن يتخطى فريق الترجي التونسي بعد تغلبه عليه في مباراة الذهاب بالقاهرة، بنتيجة ٣/١، وبالخسارة أمس في تونس بهدف مقابل لا شيء ليصعد الزمالك بمجموع المباراتين ليلاقي فريق الرجاء المغربي.

كما تخطى النادي الأهلي نظيره الجنوب إفريقي صن داونز حيث تغلب عليه في القاهرة بنتيجة ٢/٠ والتعادل في مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي ١/١ .

وأشاد وزير الرياضة بالأداء المثالي للاعبي القطبين الذين يسطرون تاريخ مصر الكروي، مؤكدين تفوقهم على أندية القارة الافريقية متمنيًا لهم الوصول للمباراة النهائية، لتضاف البطولة إلى سجل الرياضة المصرية.

ويتابع وزير الشباب والرياضة فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز المشاركين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الذي يقدم لهم كامل الدعم والمساندة، متمنيًا لهم تحقيق نتيجة إيجابية والوصول للأدوار النهائية.

ومن المتوقع أن يحضر مساء غد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مباراة فريق بيراميدز أمام منافسه فريق زناكوا الزامبي بالكونفيدرالية.