رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على بورنموث فى الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كالوم ويلسون هدف التقدم لفريقه بورنموث في الدقيقة 9 من الشوط الأول، ثم تعادل محمد صلاح لفريقه في الدقيقة 25 بهدف من صناعة السنغالي ساديو ماني، ثم أضاف ماني هدف الفوز للفريق في الدقيقة 33 من صناعة الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

ووصل صلاح للهدف الـ16 له فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليدخل المنافسة من جديد على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد حصوله على الحذاء الذهبي في أخر موسمين.

ويأتي صلاح فى المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال والإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي من هنا

وبهذا الفوز ابتعد ليفربول بصدارة الدوري برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

ويستعد ليفربول لمواجهة أتلتيكو مدريد فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر الريدز مباراة الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال إوروبا


يستضيف ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز مباراة القمة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من منافسات دوري الأبطال يوم الأربعاء القادم الموافق 11 مارس في تمام 10:00م بتوقيت القاهرة و11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال


وتنقل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD2 ويعلق على المباراة يوسف سيف.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة لمواجهة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليسكاندر أرنولد

خط الوسط: فينالدوم - فابينيو - تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح