رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفولي رئيسًا للجنة المشاهير بالاتحاد العالمي للتايكوندو

أحمد الفولي
أحمد الفولي

 

عين الاتحاد العالمي للتايكوندو برئاسة شونج وان شو، اللواء أحمد الفولي، رئيس الاتحاد الإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العالمي، رئيسًا للجنة قاعة المشاهير بالتايكوندو العالمي.

وتم اختيار اللواء الفولي لرئاسة اللجنة حيث إنه يشغل منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العالمي فهو أقدم نواب الرئيس، ودور اللجنة اختيار مرشحين لقاعة المشاهير وأيضا اقتراح تغييرات في القوانين واللوائح سنويًا.

وقد أرسل دكتور شو رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو خطاب التعيين للواء أحمد فولي وجاء فيه أيضًا: «كما أعلنت خلال اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائي الذي أقيم ديسمبر الماضي في موسكو، أرغب أن يتم الإعلان عن المرشحين الأوائل خلال الاجتماع المقبل المقرر له 12 مايو في لوزان، مما يسمح لنا دعوة وتكريم المرشحين في أكتوبر المقبل بصوفيا على هامش بطولة العالم للناشئين، وفي هذا الصدد فإن مشاركتك الفعالة في اختيار المرشحين لقاعة المشاهير حاسمة، أهنئك وأتمنى لك التوفيق في هذا المنصب الجديد».

ويعول رئيس العالمي للتايكوندو كثيرًا على اللواء أحمد فولي الذي أحدث طفرة في التايكوندو الإفريقي خلال فترة رئاسته للاتحاد الإفريقي حيث وصل عدد الدول الأعضاء في الجمعية العمومية إلى 52 دولة، كما أصبح العديد من لاعبي القارة الإفريقية من أصحاب الميداليات العالمية والأولمبية.     

وكان العالمي للتايكوندو قد أسند للاتحاد الإفريقي برئاسة اللواء أحمد فولي تنظيم بطولة كأس الرئيس ديسمبر المقبل في أسوان بمصر وذلك بعد اعتذار كوت ديفوار عن تنظيم البطولة، ويبذل اللواء الفولي مجهودات كبيرة من أجل تنظيم بطولة عالمية تليق بإسم مصر خاصة بعد أن نظمت المغرب أول نسختين من البطولة بنجاح كبير.