رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 7-3-2020

ليفربول
ليفربول

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره بورنموث على ملعب "أنفيلد"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لليفربول، قبل خوض المواجهة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "أنفيلد"، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الريدز بهدف نظيف.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم خدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي تعرّض للإصابة، وسيغيب على إثرها عن مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، روبرتسون، أرنولد

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو

 

ويدخل الريدز هذا اللقاء بحثًا عن الفوز، بعدما تلقى الخسارة الأولى على يد واتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، والتي أنهت سلسلة اللا هزيمة التي دامت 44 مباراة.

 

كما تعرّض ليفربول لهزيمة ثانية على التوالي، أمام تشيلسي بثنائية نظيفة، ليوّدع الفريق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ16، حيث تُعد هذه الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات بمختلف البطولات.

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض بورنموث هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: رامزديل

خط الدفاع: آكي، ستيف كوك، سميث، ستايسي

خط الوسط: ليرما، لويس كوك، بيلنج

خط الهجوم: فريزر، كينج، ويلسون

 

ويرغب فريق بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويأتي ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.