رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزارو وبن شرقى ضمن القائمة الأولية للمغرب استعدادًا لإفريقيا الوسطى بتصفيات الأمم

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعلن البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مواجهتي إفريقيا الوسطى، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وشهدت القائمة الأولية الموسعة التي ضمت 49 لاعبًا انضمام أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك، في حين تم استبعاد مواطنه محمد أوناجم، كما استدعى خاليلوزيتش وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق السعودي، والمعار إلى صفوفه من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المغربي نظيره منتخب إفريقيا الوسطي، يوم السابع والعشرين من مارس الجاري، في الجولة الثالثة، في المباراة التي ستجمعها على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، قبل أن يستضيف الأخير مواجهة الجولة الرابعة يوم الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.

ويشارك منتخب المغرب في تصفيات أمم إفريقيا 2021 ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم أيضًا كلًا من مورتانيا وبوروندي، ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحبة المركز الثاني، بينما يحتل منتخب إفريقيا الوسطي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه منتخب بوروندي في ذيل المجموعة دون رصيد من النقاط.

وجاءت قائمة المنتخب المغربي، على النحو التالي: