رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: إنتر يخطط للتعاقد مع هارى كين بسبب برشلونة

هاري كين
هاري كين

يرغب نادي إنتر الإيطالي في إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن إنتر يريد التعاقد مع هاري كين، نجم توتنهام، تحسبًا لرحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المحتمل عن صفوف الفريق، وبالتالي سيكون هو البديل المثالي له.

 

ويُعد لاوتارو مارتينيز على رأس أجندة تعاقدات نادي برشلونة الإسباني، إذ ترغب الإدارة في الحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل، ليكون بديلًا للأوروجوياني لويس سواريز؛ بسبب تقدمه في العُمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري كين، صاحب الـ26 عامًا، يفكر في الرحيل عن توتنهام بعد 8 سنوات، من أجل خوض تحدٍ جديد مع فريق ينافس ويتوّج بالبطولات. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وتريد إدارة إنتر استغلال تواجد الدنماركي كريستيان إريكسن، في إقناع هاري كين بالانضمام إلى النيراتزوري، لا سيما أنهما تزاملا في توتنهام، قبل أن يرحل إريكسن في الصيف الماضي، مقابل 20 مليون يورو.

 

ويحتل إنتر حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، خلف لاتسيو ويوفنتوس صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد 62 و60 على الترتيب.