رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور يكشف مصير جريشة ورئاسة لجنة الحكام

جمال الغندور
جمال الغندور


كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن التفاصيل الكاملة التى قامت بها اللجنة على مدار الفترة الماضية من أجل تطبيق تقنية حكام الفيديو (VAR) فى الدور الثانى من الدورى الممتاز .

وقال الغندور فى تصريحات إذاعية اليوم: 52 حكمًا مصريًا حصلوا على رخصة (VAR) في وقت قياسي، وما تحقق في مصر فيما يخص تقنية (VAR) غير مسبوق عالمياً .

وأكمل رئيس لجنة الحكام:" الرباعي جريشة والبنا وأمين عمر وأبوالرجال كانوا فقط يحملون رخصة (VAR) في مصر بحكم التدريبات التى تلقوها والاختبارات التى خضعوا لها من خلال الاتحاد الإفريقى لكرة القدم ".

وتطرق الغندور للحديث إلى أزمة جهاد جريشة مؤكدا أن أزمة جهاد جريشة انتهت بالتحقيق معه وسيعود لإدارة مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة، وأنه قام بالاطمئنان على محمود البنا بعد تعرضه لحادث سيارة.

وأضاف الغندور:" أنه لا توجد أي أزمة مع اتحاد الكرة المصري والتعامل بيننا بشفافية، مستمر في رئاسة لجنة الحكام حتى نهاية الموسم ما لم يستجد أي جديد".

وتعقد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بعد قليل مؤتمرا صحفيا للإعلان عن بدء تطبيق تقنية VAR في الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر استعراض للخطوات التي اتخذها الاتحاد المصري في هذا الشأن وعرضا بالفيديو لشرح كيفية تطبيق التقنية.

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور عن تعيين محمد الصباحى ومصطفى مدحت كأول حكمين للفيديو فى الدورى الممتاز وذلك فى مباراة إنبى وطلائع الجيش.