رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى عن عقوبات كاف: هناك مبالغة شديدة وسنستأنف ضدها

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

علق رياض بالنور رئيس فرع كرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي، على عقوبات التي اتخذها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد فريقه".

وقال بالنور في تصريحات إذاعية:" هناك مبالغة شديدة من قبل كاف في القرارات، خاصة عبد الرءوف بن غيث والذي لم يصدر عنه أي احتجاج عقب المباراة، مشيرا إلى أنه ناديه سيقوم بعمل استئناف على هذه العقوبات".

وعن الحكم المغربي رضوان جيد :"تقدمنا بطلب لتغييره منذ تعيينه باعتبار أنه يتبع الاتحاد المغربي، والذي يعد أحد طرفي النزاع بمباراة الترجي والوداد البيضاوي ضمن نهائي الأبطال بالموسم الماضي".

أما بخصوص مباراة الزمالك، أنهى بالنور حديثه :"سنعمل على الدفاع عن حظوظنا في مباراة الإياب، اللاعبون يعملون بوسعهم للانتصار وتحقيق التأهل".

وكانت لجنة التأديب التابعة لـ"كاف"، قررت معاقبة المدربين معين الشعباني ومجدي التراوي بإيقاف أربع مباريات واللاعبين خليل شمام (6 مباريات) وعبد الرءوف بن غيث (4 مباريات).

كما قررت لجنة التأديب تغريم الترجي الرياضي التونسي بعقوبة مالية قدرها 140 ألف دولار.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، قد انتهت لصالح الأبيض بثلاثية مقابل هدف، وأصبح قريبا للغاية من التأهل إلى دور الثمانية، حيث يكفي التعادل بأي نتيجة حتى يضمن الصعود رسميا.

في المقابل، ليس أمام الترجي- حامل اللقب في آخر نسختين- سوى تحقيق الفوز بشرط تسجيل هدفين أو أكثر من أجل التأهل للدور المقبل.

جدير بالذكر أن الفائز في لقاء الترجي والزمالك سيواجه في المربع الذهبي الفائز من لقاء مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي.