رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ليفربول السابق: صلاح قد يرفض الانتقال إلى برشلونة وريال مدريد

صلاح وميسي
صلاح وميسي

قبل شهور من صيف يلوح ساخنا، عادت التقارير المعتادة للظهور، وبشكل أشد هذه المرة، فعلى عهدة صحف عدة، أغلبها إسبانية، سيدخل ريال مدريد بقوة على خط شراء نجم ليفربول، محمد صلاح، أما نتيجة العرض فسيحسمها أمران، كلاهما يخضع لاعتبارات الفرعون المصري.


مؤخرا، أكدت تقارير إسبانية أن ريال مدريد لن يمضي قدما في محاولات ضم نجم باريس سان جرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وسيتجه بدلا من ذلك إلى محاولات ضم محمد صلاح، باعتباره "البديل الأرخص".

 

واعتبر نجم ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن مشجعي "الريدز" لن يعارضوا صفقة محتملة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون دولار) لبيع صلاح، باعتبار أن المبلغ الضخم سيسهم في دعم رائع لتشكيلة ليفربول المتخمة أصلا بالنجوم.

 

لكن ستيف ماكمانمان، نجم ليفربول السابق، المعلق الرياضي الحالي، يرى أن صلاح سيرفض الانتقال الكبرى لسبيين منطقيين. أولهما أن ريال مدريد بات غير قادر على ضمان تحقيق البطولات الكبرى، في وقت حقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، واقترب بنسبة هائلة من تحقيق لقب الدوري "البريميرليج".

 

أما السبب الآخر، والذي لا بد أن صلاح يدركه جيدا في موسمه الثالث مع ليفربول، فيكمن في أن الدوري الإسباني "الليجا"، بات يبتعد بفارق خطوات عن الدوري الإنجليزي ، وهو ما لن يغري صلاح أبدا بالانتقال.