رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

علي معلول.. رجل المواقف الصعبة في الأهلي (فيديو)

الأربعاء 04/مارس/2020 - 06:58 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما وثمينا على صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر أن يخطف الأنظار إليه بعدما تألق ونجح في إحراز هدفين، ليضع الأهلي قدما في الدور نصف النهائي من البطولة قبل مباراة الإياب أمام الفريق الجنوب أفريقي والتي ستقام يوم السبت المقبل 7 مارس.

وتمكن الدولي التونسي من رفع رصيد أهدافه مع الأهلي إلى 20 هدفا خلال مشواره، بينهم 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت أغلب أهداف علي معلول مع الأهلي حاسمة ومهمة في مشوار الفريق سواء في بطولة الدوري وتحديدا الموسم الماضي، أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونستعرض أبرز أهداف علي معلول الحاسمة التي أحرزها مع الفريق الأحمر.


هدفه في الترجي دوري الأبطال 2017

أحرز علي معلول هدف التعادل للأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والذي منح الفريق الأحمر الأمل قبل أن يضيف جونيور أجايي الهدف الثاني بصناعة من علي معلول أيضا.

هدفه في سداسية النجم

افتتح علي معلول التسجيل للأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017، وهو الهدف المبكر الذي قتل المباراة من البداية ومنح الأحمر فرصة تحقيق فوزا عريضا بنتيجة 6-2 ليحقق الأهلي الفوز الأكبر في تاريخ مواجهاته أمام النجم.

هدفه في سموحة

قاد الأهلي لتحقيق فوزا صعبا على سموحة في بطولة الدوري النسخة الماضية حيث سجل هدف المباراة الوحيد.


هدف الاتحاد السكندري

افتتح التسجيل في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت في الدور الثاني من بطولة الدوري العام الماضي، في الدقيقة 92 من عمر المباراة ليمنح الأهلي 3 نقاط غالية.

هدف طلائع الجيش

تمكن من تسجيل هدف الفوز ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في المباراة ويمنح الأهلي فوزاً ثميناً، ليتخطى الأهلي محطة مهمة نحو الاحتفاظ بدرع الدوري.


هدف الزمالك

أحرز علي معلول، هدف الفوز للأهلي في مباراة القمة التي أقيمت في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الموسم الماضي.
ads
ads