رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يتحدى ليون في نصف نهائي كأس فرنسا

الكابتن

يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره ليون على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في كأس فرنسا

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم في كأس فرنسا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون على قناة beIN Sports HD 2.

 

ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل استكمال مشواره في البطولة، ومحاولة حصد لقب كأس فرنسا هذا الموسم لصالحه.

 

ويدخل باريس سان جيرمان هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على ديجون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وذلك بفضل ثنائية الشاب كيليان مبابي.

 

ويفتقد الفريق الباريسي لخدمات نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي تعرّض للإصابة، ولكن لم يحدد النادي مدى خطورتها حتى الآن أو الفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب.

 

في المقابل، يرغب فريق ليون في تحقيق المفاجأة الثانية، والانتصار على الفريق الباريسي، في محاولة للتأهل للدور التالي من بطولة كأس فرنسا.

 

ويدخل ليون مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على يوفنتوس بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتعوّل جماهير ليون على خدمات النجم البرازيلي برونو جيماريش، لاعب وسط الفريق، الذي انضم لصفوف  النادي الفرنسي خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي.