رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث بعد الهزيمة من تشيل

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث في الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

يستضيف ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة 29 من البريميرليج.

وتلقي الريدز 3 هزائم متتالية فى الفترة الأخيرة بعد سلسلة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، حيث تعرض للهزيمة الأولي أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بهدف نظيف. 

ثم تلقى ليفربول الهزيمة الثانية وهي هزيمة ثقيلة في آخر لقاء خاضه في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، وتعد هذة أول خسارة للريدز في البريميرليج هذا الموسم بعد 27 لقاء نجح فيها الفريق بقيادة يورجن كلوب من تحقيق الفوز باستثناء مباراة واحدة تعادل فيها أمام مانشستر يونايتد.

وفي أخر لقاء له اليوم الثلاثاء، تلقي ليفربول الهزيمة الثالثة والثانية له في نفس الأسبوع من تشيلسي في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين نظيفين.

ويسعي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لحسم بطولة البرميرليج مبكراً، حيث يتصدر الريدز ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في الموسم الحالي برصيد 57 نقطة.

بينما يأتي بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة بالتساوي مع واتفورد ووست هام اصحاب المركز السادس عشر والسابع عشر.

كما يطمح الفرعون المصري محمد صلاح في مواصلة التهديف للمنافسة على لقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي حيث يتصدر جيمي فاردي وأوباميانج ترتيب الهدافين برصيد 17 هدف بينما يأتي صلاح فى المركز الرابع برصيد 14 هدف.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بورنموث والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث على ملعب أنفيلد يوم السبت القادم الموافق 7 مارس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.
وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports HD2.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وبورنموث


تشكيل ليفربول

حراسة المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر أرنولد

خط الوسط : فينالدوم - فابينيو - تشامبرلين

خط الهجوم : ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح