رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ويليان يتقدم لتشيلسي على ليفربول بخطأ فادح (فيديو)

الكابتن

أخطأ أدريان، حارس ليفربول الإنجليزي، وتسبب في الهدف الأول لصالح تشيلسي في المباراة المقامة بين الفريقين في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء الهدف في الدقيقة 13 بعد تمريرة خاطئة من فابينيو إلى ويليان الذي سدد قوية، وتصدى لها أدريان بشكل خاطىء قبل أن تسكن الشباك.

ربع ساعة.. تشيلسي 1/0 ليفربول فرص ضائعة وتقدم البلوز


انقضت أول 15 دقيقة من مباراة تشيلسي وليفربول في مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي والمقامة على ملعب ستانفورد بريدج معقل البلوز دون تسجيل أية أهداف.

وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون أفضلية واضحة لأيا منهما.

وتوغل ساديو ماني إلى حدود منطقة جزاء تشيلسي في الدقيقة الثالثة ليتلقى تمريرة جميلة من أوريجي من الرواق الأيسر ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى كيبا.

وفي الدقيقة السابعة ارتقى جيرو لعرضية متقنة أرسلها أزبليكويتا ليضع الكرة على بعد سنتيمترات من القائم الأيسر لمرمى أدريان حارس الريدز.

وفي الدقيقة التاسعة مرر أوريجي عرضية أخرى لساديو ماني ألا أن ماني فشل في الارتقاء لمستوى الكرة لتمر بسلام على مرمى أصحاب الأرض.

وأطلق روس باركلي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية عشر ونجح أدريان في التعامل مع الكرة والحفاظ على شباك فريقه.

وفي الدقيقة الثالثة عشر أطلق ويليان تسديدة قوية من الطرف الأيمن لمنطقة الجزاء على حافة الست ياردات ليتألق أدريان في إبعادها قبل أن يعود ويليان في نفس الدقيقة ليهز شباك أدريان بعد أن أخطأ فابينيو في تمرير الكرة ليستغلها البرازيلي ويضع فريقه في المقدمة مبكرا.