رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال شهر فبراير

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح، محترفنا المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الريدز خلال شهر فبراير الماضي.

 

وأعلن نادي ليفربول، عبر الحساب الرسمي على "تويتر"، عن فتح باب التصويت لجائزة لاعب الشهر، قائلًا: "حان الوقت لاختيار الفائز بجائزة StanChart لأفضل لاعب في شهر فبراير".

 

وشارك صلاح مع فريقه في 4 مباريات في الشهر الماضي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، حيث حقق الريدز 3 انتصارات، قبل أن يخسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأمام واتفورد، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.


ويستعد ليفربول لمواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وكان ليفربول قد تأهل لدور الـ16 من البطولة، بعدما تغلّب على شورزسبري تاون بهدف نظيف في مباراة الإعادة، بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، بينما صعد تشيلسي بعد الفوز علي هال سيتي خارج أرضه بهدفين مقابل هدف.