رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يستعد لتجديد عقد مدافعه رغم إصابته بالصليبى

ميريح ديميرال
ميريح ديميرال

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في تجديد عقد لاعبه التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة، رغم عدم مشاركته في المباريات.

 

ويُعد ديميرال أحد اللاعبين المميزين في يوفنتوس، ولكنه يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرّض لها أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام روما في شهر يناير الماضي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن يوفنتوس يريد تجديد عقد ديميرال في الصيف المقبل، مُشيرة إلى أنه يمثل مستقبل الدفاع في الفريق.

 

وأفاد الموقع الإيطالي بأن إدارة يوفنتوس تريد تجديد عقد المدافع التركي، صاحب الـ21 عامًا، حتى يتمكن من العودة للملاعب خلال فترة التأهيل في أسرع وقت ممكن.

 

ومن المفترض أن يغيب ديميرال حتى نهاية الموسم الجاري 2019-2020، وكان محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، إلا أن إدارة البيانكونيري تمسك بخدماته، للعب بجانب جورجيو كيلليني.

 

ويستعد اليوفي لمواجهة ميلان، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وسط شكوك حول إمكانية المباراة بدون جماهير؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا" القاتل، الذي اجتاح إيطاليا في الأيام الماضية.

 

وعلى المستوى المحلي، يحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، خلف لاتسيو صاحب الصدارة بفارق نقطتين.