رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تتحفظ على صفقة رجب بكار وتوافق على العراقى

الكابتن

تحفظت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح علي التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق وليد عبدالهادي وكيل بكار الذي عرضه علي أمير توفيق مدير التعاقدات الذي رشحه إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي وافق بصورة مبدئية علي الظهير الأيمن خاصة أنه وافق علي تجديد أحمد فتحي لمدة موسم واحد الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول لـ «الكابتن» عن أن سر رفض لجنة التخطيط  ضم اللاعب يعود إلى كبر سنه حيث يتخطي عامه  الـ32 حال إتمام الصفقة في الصيف وهو ما يعارض خطة اللجنة المستقبلية في النزول بمعدل الأعمار من أجل بناء فريق قادر علي حصد الألقاب المختلفة خلال الفترة القادمة بجانب أن وجود أحمد فتحي بخبراته وشخصيته القيادية يحتاج إليها الفريق علي عكس بكار الذي لم يشارك في أي ناد جماهيري وقد يفشل في التعامل مع الضغط الجماهيري.

وأضاف المصدر أن قرار محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة تجديد عقود الرباعي شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور جعل اللجنة تحدد احتياجاتها في نفس المراكز للرباعي باختيار العناصر الشابة حتي تكون امتدادا لهؤلاء اللاعبين في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر أن اللجنة وافقت علي ضم كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري وضرورة التفاوض  لضمه خاصة أن الشروط التي حددتها تنطبق علي لاعب المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي.

وكلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع تامر النحاس وكيل اللاعب من أجل إقناعه بإنهاء الصفقة لصالح الأهلي تحسبا لدخول الزمالك طرفا في المفاوضات خلال الميركاتو القادم وكذلك قبل تلقيه عروضا أوروبية حال تألقه مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو.