رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السلطات التونسية توافق على 60 ألف مشجع فى موقعة رادس بين الترجى والزمالك

الزمالك والترجي التونسي
الزمالك والترجي التونسي

وافقت السلطات التونسية على طرح تذاكر مباراتي الترجي أمام الزمالك والنجم الساحلي أمام الوداد الرياضي المغربي، بملعب رادس، الذي سيكون في كامل طاقته الاستيعابية.

وسمحت السلطات المحلية، بحضور 60 ألف متفرج، لكلا المباراتين، في ملعب رادس.

وأوضحت إدارة النجم الساحلي، في بيان رسمي، أن الاجتماع التنسيقي الذي جمع لجنتي التنظيم بالنجم والترجي مع ممثلي وزارة الداخلية يوم أمس الإثنين، في إطار الإعداد لمباريات إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، أسفر عن منح نفس عدد التذاكر لجماهير الفريقين في حدود طاقة استيعاب ملعب رادس.

ولدواع أمنية، يفترض أن يبلغ حضور جماهير فريقي الترجي والنجم نحو 50 ألف متفرج.

ويخوض الترجي حامل اللقب في النسختين الماضيتين، مباراة صعبة أمام الزمالك يوم الجمعة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقررت إدارة النادي، نظرا لأهمية المباراة، فتح الأقسام الجنوبية من المدرجات (خلف المرمى) بعد أن كانت مغلقة لعدة أشهر بسبب أحداث شغب.

كذلك يلتقي النجم، بطل نسخة 2007، فريق الوداد المغربي، في مباراة نارية يوم السبت على الملعب نفسه، حيث يتعين على النجم الساحلي، الفوز بثلاثية نظيفة لضمان التأهل بعد أن خسر ذهابا بثنائية نظيفة، في الدار البيضاء.

ويخوض النجم مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم على ملعب رادس، الذي يبعد نحو 120 كيلومترا عن معقله الرئيسي في ملعب مدينة سوسة، بسبب أشغال التوسعة الجارية به.