رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كشريدة» يتحدث لـ«الكابتن» عن انتقاله إلى الزمالك

الكابتن

أكد وجدي كشريدة، الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي، أنه يأمل في تحقيق حلم الاحتراف الأوروبي في المستقبل.


وكانت تقارير قد ربطت بين اللاعب والانتقال إلى صفوف فريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى الإعلامي خالد الغندور أمنيته في انتقال اللاعب للفريق الأبيض بعد المستوى المتميز الذي قدمه في الموسمين الماضيين مع فريقه، سواء في بطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي أو دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


الاحتراف هدف كشريدة الأول

ورد كشريدة على الغندور في تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، قائلاً: "أشكره على لطفه لكن سبق وأن أكدت أن الاحتراف الأوروبي هو هدفي الأهم في المستقبل".


اللاعب يرغب أولا في خوض تجربة احتراف أوروبية، ولكن تصريحه لم يغلق الباب رسميا أمام انتقاله إلى صفوف الزمالك في المستقبل، ولكن الأمر الآن قد يكون سابق لأوانه.


ولعب كشريدة مع النجم أمام الزمالك في نسخة الكونفيدرالية الأفريقية الماضية، وفاز الزمالك ذهابًا في ملعب بتروسبورت بهدف دون رد سجله نجمه السابق محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي يلعب بقميص النادي الأهلي حاليًا، فيما انتهت مباراة الإياب على الملعب الأوليمبي بمدينة "سوسة" التونسية بالتعادل السلبي دون أهداف.


يذكر أن مباراة الإياب شهدت طرد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الأبيض، وشارك عمر السعيد كحارس مرمى بدلا منه، بعد استنفاذ التغييرات الثلاثة حتى نهاية اللقاء، ليتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بمجموع المواجهتين بنتيجة 1-0.