رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمانويل أمونيكي : مازلت في منصبي كمدير فني للمقاصة

إيمانويل أمونيكي
إيمانويل أمونيكي

نفى إيمانويل أمونيكي ، نجم المنتخب النيجيري السابق، ما تردد من أنباء عن إقالته من قِبل مسئولى نادي مصر للمقاصة، مؤكدًا أنه لا يزال متواجدًا في منصبه حتى نهاية عقده.

وأشار أمونيكي، إلى أن إدارة النادي، عرضت عليه مهمة أكبر، مضيفًا أنهم يحاولون التوسع في علامتهم التجارية في البلدان الإفريقية الأخرى.

وقال أمونيكي، في تصريحات لموقع (AOIFootball): "ما زلت مع الفريق ولم يقرر أحد إقالتي. كل ما في الأمر، أن نادي مصر للمقاصة، شركة كبيرة هنا في مصر، ولديهم مشروعهم من خلال الحكومة هنا، الذي يشجعهم على الاستثمار في البلدان الأفريقية الأخرى، التي تعد نيجيريا جزءًا من الخطة.

وتابع: "إنهم يريدون البدء بتنزانيا، ثم مالي قبل التوجه إلى نيجيريا، وبما إنني في الشركة بالفعل، فإنهم يريدون مني قيادة المشروع من خلال حكومتهم، بمشاركة النجم الغاني عبيدي بيليه"

وكشف المدرب السابق لمنتخب تنزانيا، عن أنه "سيتعين عليه النظر في فوائد الاقتراح، قبل الموافقة ، لكنه سوف يرى ما سيحدث في الأيام المقبلة مع الإشارة إلى أنه لا يزال مسئولاً عن الإدارة الفنية للفريق.

كانت إدارة نادي مصر للمقاصة، قد أعلنت تعيين إيهاب جلال، على رأس الإدارة الفنية للفريق، خلفًا لإيمانويل أمونيكي، الذي تم تعيينه قبل نحو شهر.

كان أمونيكي، قد عُين في منصب المدير الفني للمقاصة، في الثاني من فبراير الماضي، خلفًا للمقال أحمد حسام ميدو.