رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استاد القاهرة يستضيف مباراة مصر وتوجو بتصفيات أمم إفريقيا 2021

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة


وافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة المنتخب الوطنى مع توجو المقرر إقامتها يوم 26مارس الجارى باستاد القاهرة. 

كما وافق الأمن على إقامة المباراة فى حضور جماهيري ولكن حتى الآن لم يتم تحديد عدد الجماهير التى ستحضر المباراة.

يذكر أن مباراة توجو ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب قد طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة فى حضور أكبر عدد من الجماهير لدعم ومساندة المنتخب لتحقيق الفوز بعد تعادل المنتخب فى أولى جولتين مع كينيا وجزر القمر.

على جانب آخر استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، على استبعاد محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة، المقرر انطلاقه يوم 23 مارس الجاري.

ويدخل الفراعنة معسكرًا مغلقًا يوم 23 مارس، استعدادًا لمباراتي توجو يومي 26 و29 مارس الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم إفريقيا.

وجاء قرار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى باستبعاد كهربا على خلفية الأزمة التي تسبب فيها خلال لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، والتي ترتب عليها إيقافه لنهاية الموسم الحالي.

 ويخشى حسام البدرى من حدوث فتنة قد تضرب المنتخب، خلال الفترة المقبلة، فى حال ما تم استدعاء كهربا، بصرف النظر عن مستوى اللاعب وغيابه عن المشاركة فى المباريات، خاصة أنه تم استدعاء كهربا للمعسكر الأخير برغم عدم مشاركته مع أى فريق بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالى.

ووقّعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات على فريقي الأهلي والزمالك، بخصوص أحداث مباراة السوبر، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.