رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى ممدوح عباس يتبرأ من الأزمة المالية للزمالك

ممدوح عباس
ممدوح عباس

أصدر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بيانًا رسميًا للحديث عن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.


وقال ممدوح عباس في بيانه: "فى إطار حملة التضليل والكذب المتعمد التى ينتهجها ويصر عليها المدعو مرتضى منصور بشأن تصدير أزماته المالية والإدارية وإلقاء اللوم والمسئولية على الآخرين، محاولًا في ذات الوقت تشوية سمعة الشرفاء من خلال تضليل العاملين بالنادى والجماهير عن حقيقة إخفاقه المالي والإداري وهو ما يشكل جريمة يعاقب عليها القانون".

وتابع: "فإن المكتب الإعلامى للسيد ممدوح عباس ينفى تمامًا وجود أي حجوزات من جانبه حاليًا على أي من حسابات النادى أو لدى اتحاد الكرة أو الشركة الرعاية أو المحلات".
 
وأكمل: "وليس للسيد ممدوح عباس أي علاقة بالأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى حاليًا، والذى تسبب فيها المدعو مرتضى منصور، فى ظل صمت كافة الأجهزة المعنية بوزارة الشباب والرياضة علي هذا التجريف المتعمد لتاريخ نادي الزمالك العظيم".

وأضاف: "لذلك فإن السيد ممدوح عباس بصفته عاشق لنادي الزمالك العظيم فإنه يدق ناقوس الخطر حتي يقوم كل مسئول بواجبه تجاه هذا النادي العظيم الذي يئن كل يوم في ظل هذه المهذلة".

وأتم: "وفي ذات الوقت فإن السيد ممدوح عباس يبرئ ذمته أمام أبناء وجماهير نادي الزمالك من هذا الإفك الذي يدعيه المدعو مرتضي منصور".