رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الدولى لكرة اليد يختتم اليوم زياراته لملاعب كأس العالم ٢٠٢١

زيارة وفد الاتحاد
زيارة وفد الاتحاد الدولي لليد لملاعب كأس العالم

اختتم اليوم الإثنين وفد الاتحاد الدولي لكرة اليد والشركة المسئولة عن البث التليفزيوني زيارتهم لتفقد المنشآت والملاعب استعدادًا لاستضافة مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 .

وتواجد بصحبة الوقد كل من حسين لبيب مدير اللجنة المنظمة للبطولة، طارق الديب نائب مدير اللجنة المنظمة، علاء السيد عضو الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة في حضور مجموعة من العاملين بالاتحاد المصري باللإضافة الي اللجان المختلفة.

من جانبهم أعرب مسئولي الاتحاد الدولي لكرة البد وشركة البث عن إعجابهم الشديد بما وصلت إليه الملاعب حتى الآن مبدين تفاؤلهم بقدرة مصر علي استضافة بطولة قوية في ظل الإمكانات المتاحة والدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وتحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

تضمنت الزيارة تفقد ملاعب البطولة واختتمت اليوم باجتماع للوقوف على مدى جاهزية الصالات المستضيفة للبطولة ومناقشة الأمور التنظيمية.

وشهدت الأيام الماضية، اصطحاب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة اليد، في زيارة ميدانية لمشروع إنشاء الصالة الدولية المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، والمقرر أن تستضيف إحدي مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر العام القادم.

وتفقد وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد برفقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، مكونات مشروع إنشاء الصالة المغطاة الذي يضم المقر الرئيسى للاتحاد المصرى لكرة اليد ومقر أكاديمية الاتحاد الإفريقى لكرة اليد، ومبني الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، والصالة الرياضية المكونة من مقصورة كبار الزوار ومدرجات تسع عدد 4500 مقعد، وغرف اللاعبين، وصالة تدريب، وناديا صحيا للمنتخبات، والمزمع الانتهاء من كافة الإنشاءات بالمشروع خلال 6 أشهر من الآن.

يذكر أن البطولة سوف تقام في يناير المقبل على ملاعب صالة برج العرب بالإسكندرية، صالة ٦ أكتوبر بالجيزة، صالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية وصالة استاد القاهرة.