رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

تقارير: هازارد سيخضع لعملية جراحية وتكهنات بمدة الغياب

الإثنين 02/مارس/2020 - 01:23 م
إيدين هازارد
إيدين هازارد
ريهام أسامة
طباعة

تحوم الشكوك حول مصير النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في مباريات الفريق هذا الموسم، بعدما تجددت إصابته.

 

وتعرّض هازارد للإصابة للمرة الثانية، خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، فإن هازارد سيخضع لعملية جراحية؛ بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناته من شرخ في شظية القدم اليمنى.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أنه من المتوقع غياب هازارد عن مباريات النادي الملكي لمدة قد تزيد عن شهرين، حيث سيضع صفيحة من التيتانيوم تغطي منطقة الكاحل.

 

ويستعد هازارد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يخضع للعملية الجراحية يوم الخميس المقبل.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا ثمينًا على غريمه التقليدي برشلونة بثنائية نظيفة، في الكلاسيكو الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

ads