رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

28 لاعبًا فى قائمة المنتخب وانتهاء أزمة لاعبي بيراميدز

الكابتن

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، على استدعاء 28 لاعبا خلال معسكر الفراعنة المقبل حتى تكون لديه بدائل متاحة، في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في الأهلي والزمالك.

 

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب توجو يومي 26 و29 مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل.

 

وأنهى حسام البدري أزمة لاعبي فريق بيراميدز ليكونوا ضمن اختيارات البدري خلال هذا المعسكر الذي تتخلله مباراتان في غاية الأهمية، وذلك بعدما قرر مدرب الفراعنة استبعادهم من القائمة في المعسكر الأخير قبل مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب تعنت إدارة النادي في إرسال لاعبيها في الموعد الذي حدده الجهاز الفني.

 

ويحتاج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على توجو ذهابا وإيابا حتى يصل إلى النقطة الثامنة في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا، ويعوض البداية السيئة في التصفيات عندما تعادل مع كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية وتراجع للمركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة خلف منتخبى كينيا صاحب المركز الثاني وجزر القمر متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.