رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على الجهاز الجديد للمقاصة تحت قيادة ايهاب جلال

ايهاب جلال المدير
ايهاب جلال المدير الفني الجديد للمقاصة

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام مع إيهاب جلال رسميا لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة في المرحلة المقبلة، خلفا للنيجيري إيمانويل أمونيكي.

ويضم  الجهاز المعاون لإيهاب جلال، كلا من حمد إبراهيم، مدربا عاما ومصطفي كمال مدرب حراس المرمى. 

ومن المقرر أن يبدأ إيهاب جلال مهامه رسميا بقيادة مران الفريق غدا، استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم 12 مارس الجاري باستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الثامنة عشرة للدوري.

كان مجلس إدارة المقاصة، قد عقد جلسة مع إيهاب جلال بعد عودة المدرب من أداء مناسك العمرة امس واتفق الطرفان على شروط التعاقد، وتفاصيل خطة عمل الجهاز الفني الفني الجديد في المرحلة المقبلة لاستعادة مكانة المقاصة في ترتيب جدول الدوري.

وابدي ايهاب جلال سعادته بالعودة  لتدريب المقاصة، مؤكدا أنه عاد لبيته ولم يتحدث في اي شروط مادية مع اللواء عبدالسلام في ظل العلاقة القوية والتفاهم بينهما ، وكل ما يسعي إليه هو إعادة المقاصة لمكانتها  وسط الكبار في الدوري.


والجدير بالذكر أن مجلس إدارة المقاصة، قد قرر  تعيين النيجيري إيمانويل أمونيكي مشرفا عاما  لأكاديميات المقاصة المقرر تدشين فروعها بعدد من الدول الأفريقية، والتي تم افتتاح أول فروعها مؤخرا بدولة تنزانيا.