رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خسرت رهانى.. «الكابتن» ينفرد بتفاصيل جلسة فايلر مع كهربا

كهربا وفايلر
كهربا وفايلر

علم «الكابتن» من مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل وأسرار غياب لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عن مباراة صن داونز الأخيرة.


وكان فايلر قد أوضح في مؤتمر مباراة الأهلي وصن داونز أمس أن قراره فني ولا علاقة للإدارة به من قريب أو بعيد مثلما روج البعض على غير الحقيقة.


وفاز الأهلي على صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ8 أمس بهدفين دون رد سلجهما النجم التونسي علي معلول في مباراة تاريخية له مع الأحمر.


وحول سر استبعاد كهربا أوضح المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه لـ«الكابتن»، أن فايلر غاضب للغاية من سلوكيات كهربا وحمّله نتيجة خسارة القمة بما فعله من تصرفات لم يكن يتوقعها.

 

وعقد فايلر جلسة مع كهربا قال له فيها :« أنت خذلتني وجعلتني أخسر الرهان بعد فشلك في السيطرة علي أعصابك أمام الزمالك وتسببت في أحداث السوبر».


وأضاف فايلر خلال الجلسة :«أنت لاعب مهم ولكن مشكلتك عدم الالتزام بالتعليمات وأن استبعادك فرصة لاستعادة تركيزك والابتعاد عن أزمة الإيقاف لحين التظلم من العقوبة».


وتابع :« ما حدث  مجرد درس قاس لك عليك استيعابه حتي يكون لك دور معنا في الفترة المقبلة أنت مهم فنيا ولا بد من الاستفادة منك في الملعب».

 

وكان كهربا قد افتعل أزمة كبيرة بمجرد دخوله في الجزء الأخير من مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بمشادة بين عدد من لاعبي الفريقين وأسفرت عن عقوبات قاسية.

 

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن إيقاف كهربا لنهاية الموسم لتعديه على أحد لاعبي الزمالك.