رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

خاص تعرف على برنامج الأهلى فى بريتوريا قبل مواجهة صن دوانز

الأحد 01/مارس/2020 - 01:10 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

تصل بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلي جنوب إفريقيا في الساعة السابعة والنصف صباح غد الإثنين استعدادا لمواجهة صن دوانز في إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا حيث تستغرق الرحلة أكثر من 8 ساعات خاصة أن الطيران مباشر إلي جوهانسبرج ثم إلي مدنية بريتوريا.

ويستقبل السفير المصري شريف عيسي السفير في جنوب إفريقيا البعثة قبل التحرك إلي مدينة بريتوريا التي تبعد 200 كليو عن المطار وتستغرق بالأتوبيس 60 دقيقة.

واستقر المدير الفني علي خوض تدريبات استشفائية عقب وصول البعثة في حديقة الفندق قبل التوجه في اليوم الثالث لأحد الملاعب الفرعية بناء علي التنسيق الذي قام به سمير عدلي المدير الإداري ومدير العلاقات الخارجية الذي سبق البعثة بـ24 ساعه لتجهيز جحز الفندق وملاعب التدريب.

ويعقد فايلر جلسة تنسقية مع الجهاز المعاون وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبعض أعضاء السفارة من أجل وضع الضوابط التي يرغب في تنفيذها خلال فترة المعسكر والابتعاد عن الازعاجات الجماهيرية والضغط النفسي والعصبي الذي سيتعرض له الفريق من جانب المنافس سواء مضايقات الجماهير عند فندق الإقامة أو تصوير التدريبات.

يذكر أن بعثة الفريق الأول  بالنادي الأهلي ستغادر في الحادية عشرة من مساء اليوم مطار القاهرة في طريقها إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لإياب دور الثمانية  لدوري الأبطال الإفريقي أمام صن داونز المقرر لها السابع من مارس الجاري.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي ومعه الجهازان الفني والإداري بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي يعلن القائمة النهائية التي سوف تغادر معه إلي هناك اليوم.

ومن المقرر أن تضم القائمة 20 لاعبا وهم مجموعة مباراة الذهاب التي تضم  كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي في حراسة المرمي وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولي وعلي معلول ومحمود وحيد وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووليد سليمان وجيرالدو وجونيور أجاي ومروان محسن وأليو بادجي وأحمد الشيخ.

واستبعد فايلر كلا من محمود كهربا وحسام عاشور وشريف إكرامي لأسباب فنية  بينما تم استبعاد رمضان صبحي لعدم اكتمال شفائه، وصالح جمعة لخروجه من حساباته الفنية.

ads