رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاسماعيلى: توقف الدورى والمباريات التجريبية فرصة حقيقية لتصحيح الأخطاء

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي



أكد أدهم السلحدار المدرب العام  لفريق الكرة بنادي الإسماعيلي أن فريقه استفاد من فترة توقف المسابقة المحلية حيث تعتبر فرصة جيدة للمدير الفني للتعرف أكثر علي قدرات وإمكانيات اللاعبين.

وقال السلحدار: نحرص علي تجهيز البدلاء والدفع بهم في المباريات الودية بهدف الاستعانة بخدماتهم في اللقاءات الرسمية المقبلة عند الحاجة الفنية لهم.

وأضاف أن توقف الدوري والمباريات التجريبية فرصة حقيقية لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاءات الأخيرة بهدف تلافيها مستقبلا.

من ناحية أخري عبرت جماهير الإسماعيلية عن غضبها الشديد لاستمرار تجميد الثنائي عمر الوحش قائد الفريق ونادر رمضان منذ بداية الموسم دون أسباب فنية وطالبوا بطي صفحة الخلافات الإدارية جانبا والاستعانة بهما في المباريات المقبلة في ظل حاجة الفريق الشديدة لوجودهما وكانت صورة للثنائي خارج الخطوط عقب استبعادهما من التقسيمة رغم مشاركتهما في التدريب قد أثارت سخط وغضب عشاق الدراويش.

ويواصل الفريق استعداداتة لمواجهة الجونة في أول لقاءات الدور الثاني بالدوري العام والمحدد لها 9 مارس الجاري والتي يعتبرها الجهاز الفني البروفة الأخيرة قبل مباراته المهمة في إياب الدور نصف النهائي من البطولة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في منتصف الشهر الحالي ويحتاج الإسماعيلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة لبلوغ النهائي.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز قد حرص علي متابعة مباراة الرجاء المغربي مساء أمس الأول أمام مازيمبي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية والتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد وسجل جوميز كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف في صفوف بطل المغرب للتعامل معها.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي مباراتة الودية الثانية خلال فترة توقف المسابقة المحلية غدا أمام الإنتاح الحربي بملعب الأخير في إطار الاستعداد لاستئناف الدوري وكان الإسماعيلى قد حقق الفوز علي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس الأول الجمعة.