رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد زاناكو اليوم الأحد 1-3-2020 فى كأس الكونفيدرالية

الأحد 01/مارس/2020 - 04:44 ص
بيراميدز
بيراميدز
مروة أسامة
طباعة


يحل بيراميدز ضيفاً على فريق زاناكو الزامبى فى الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم على استاد لوساكا الوطنى بزامبيا، وذلك فى إطار مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى نسختها السابعة عشرة.

وكان بيراميدز قد غادر القاهرة بمعنويات مرتفعة متوجهاً إلى زامبيا يوم الخميس الماضى وقبل السفر خاض الفريق آخر تدريباته على استاد الدفاع الجوى.

تحدث الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى لبيراميدز مع اللاعبين وحفزهم من أجل تحقيق الفوز على المنافس خارج الديار وأكد أنهم قادرون على تحقيق ذلك فهم أول فريق تأهل إلى هذا الدور، كما تدرب الفريق على الكرات الثابتة لتكون أحد حلول التهديف فى شباك زاناكو وشهد المران التركيز على الجانبين البدنى والفنى.

وصل بيراميدز إلى زامبيا بعدما جمع 15 نقطة فى المجموعة الأولى بفوزه فى 5 مباريات وخسر فى لقاء واحد وسجل الفريق 14 هدفاً واستقبلت شباكه 3 أهدافاً فقط، ويعد بيراميدز هو أكثر فريق سجل أهدافا فى دور المجموعات.

وفور وصل بعثة بيراميدز إلى زامبيا خاض الفريق أول تدريباته على ملعب زاناكو أستعدادا لمواجهة اليوم وظهر فى التدريب التركيز على لاعبى بيراميدز ووجه المدرب الكرواتى للاعبين بعض التعليمات والتوجيهات من أجل تنفيذها فى الملعب محدداً نقاط القوة والضعف المنافس ومحاولة استغلال كل فرص التهديف أمام شباك المنافس.

ومن جانبه أكد هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز صعوبة المباراة وأكد أنها ستكون مواجهة غاية فى القوة، خاصة أن الفريق الزامبى يمتلك عناصر متميزة أصحاب خبرات كبيرة فى بطولات إفريقيا.

وشدد سعيد على أن فريقه رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا فى كأس الكونفيدرالية إلا أن طموحاته وهدفه التتويج باللقب، وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.


موعد مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تنطلق مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في تمام الـ15:00 توقيت القاهرة، 16:00 توقيت مكة المكرمة، 13:00 توقيت جرينتش.


ملعب مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تقام مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب «الغروب».

حكم مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويدير اللقاء تحكيمياً أندريا ماندا من مدغشقر كحكم ساحة ويعاونه ليونيل حاسنى من مدغشقر وجيمس فريدريك إيميلى من سيشيل والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر.


موعد مباراة بيراميدز ضد زاناكو اليوم الأحد 1-3-2020 في كأس الكونفيدرالية

يقوم بالتعليق على مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المعلق الرياضي أحمد عبده.


القنوات الناقلة مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تنقل مباراة بيراميدز ضد زاناكو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 7.

ads
ads