رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة المصرى ونهضة بركان فى كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي

يستضيف ملعب السويس، مباراة المصري البورسعيدي نظيره فريق نهضة بركان بطل المغرب فى ذهاب دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى مباراة يحكمها البوتسواني جوشوا بوندو.

من جانبه ركز طارق العشرى فى بداية المعسكر على رفع درجة اللياقة البدنية مع معالجة الأخطاء والثغرات التي اطلع عليها بعد مشاهدة مباريات المصري الأخيرة كما لعب على الجانب النفسى والمعنوى للاعبين لشحن المعنويات.

كما وعد  العشري بإعداد لائحة جديدة تعطى الكثير من الحوافز والدوافع للاعبين لتحقيق الفوز، كما بدأ عبدالظاهر السقا المدير الرياضي الجديد في المصري مشواره بالاجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين وطالبهم ببدء صفحة جديدة للعودة للمكانة الطبيعية للمصري بين الكبار والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة الإفريقية.

أدى المصري تدريبه الرئيسي مساء الجمعة في السويس لمدة ساعة ونصف الساعة واشتمل على تدريبات اللياقة وجمل فنية لكل خط من خطوط الفريق على حدة وتقسيمة لمدة نصف ساعة لتطبيق خطة اللعب المنتظرة أمام الفريق المغربي، كما أدى الفريق تدريبه الأخير أمس وشارك فيه جميع اللاعبين في تدريبات التسديد على المرمى من الكرات الثابتة والمتحركة التي سيلجأ إليها العشري للتغلب على الحذر الدفاعي المتوقع أن يلجأ إليه نهضة بركان.

التشكيل المتوقع للمصري أمام نهضة بركان :

واستقر العشري بعد مشاهدة تسجيلات فريق نهضة بركان الأخيرة في الدوري المغربي على الدفع بالحارس أحمد عبدالفتاح في لقاء اليوم كما استبعد فكرة الاستعانة بسعيدو سونبوري في مركز قلب الدفاع واجه بسببها إيهاب جلال المدير الفني السابق انتقادات كبيرة، ويعود لمركز قلب الدفاع إسلام أبوسليمة وأحمد شوشة ومعهما كريم العراقي وعمر كمال عبدالواحد، كما يعود لمركز لاعب الوسط المدافع الثنائي عمرو موسى وفريد شوقي أكثر من شاركا في هذا المركز سويًا في السنوات السابقة في المصري وأمامهما سعيدو سونبوري ويلعب على الجناحين أحمد ياسر ومفتاح طقطق ورأس الحربة الفلسطيني محمود وادي. وواضح من التشكيل المنتظر أن العشري خلال الفترة القصيرة التي أمضاها مع المصري كون رأيه بالعودة إلى التشكيل المستقر الذي لعب به الفريق مباريات عديدة وحقق خلالها نتائج إيجابية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان:

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان:

تقام المباراة على استاد الجيش في مدينة السويس المصرية، الذي تتسع مدرجاته لقرابة 45 ألف متفرج.

حكم مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان:

يتولى البوتسواني جوشوا بوندو مهمة قيادة المباراة تحكيميا.

القناة الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان:

تذاع مباراة المصري ونهضة بركان حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 7.