رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد يقترب من نصف نهائي الأبطال بثنائية في شباك النجم

الكابتن

اقترب فريق الوداد البيضاوي المغربي، من التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على النجم الساحلي بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي.

أحرز هدفي الوداد عن طريق محمد الناهيري في الدقيقتين 11 و54 من عمر المباراة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء السبت المقبل على ملعب "رادس".


الشوط الأول 

تقدم فريق الوداد البيضاوي المغربي على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحرز محمد ناهيري، هدف الشوط الأول في الدقيقة 11 بعد  كرة مقوسة رائعة من بديع أوك شتتها دفاع النجم الساحلي لتصل إلى إسماعيل الحداد على يسار منطقة الجزاء أرسل عرضية رائعة إلى محمد الناهيري سددها رائعة في الشباك.

في الدقيقة 17 سقوط من إيهاب المساكني يسار منطقة الجزاء ومطالبات بركلة جزاء من لاعبي النجم الساحلي.

في الدقيقة 23 اشتباه في لمسة يد على عمر كوناتي مدافع النجم الساحلي داخل منطقة الجزاء، ومن ثم مطالبات من لاعبي الوداد بركلة جزاء .

في الدقيقة 30 تمريرة رائعة من أيمن الحسوني إلى بديع أوك على الرواق الأيمن ومن ثم عرضية رائعة أرضية إلى الحسوني مرة أخرى سددها لكن مرت بجانب القائم الأيمن.

في الدقيقة 32 سقوط لأيمن الحسوني بعد تدخل من مرتضى بن وناس الظهير الأيسر ومطالبات بركلة جزاء لصالح الفريق المغربي.

في الدقيقة 37 هجوم مرتد لصالح النجم الساحلي، ومن ثم تمريرة طولية رائعة إلى كوليبالي سددها قوية ارتطمت بخط الدفاع لتصل إلى مالك باعيو الذي سددها من على حدود منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الشوط الثاني

في الدقيقة 48 تصويبة قوية أولي في الشوط الثاني عن طريق وليد الكارتي لاعب الوداد ارتطمت بأحد المدافعين وأبعدها حارس النجم الساحلي.

الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 54 بعد  كرة مقوسة رائعة من يحيي عطية الله من خارج منطقة الجزاء على رأس محمد الناهيري سددها رائعة في شباك حارس مرمى النجم الساحلي.

في الدقيقة 66 كرة عرضية رائعة من بديع أوك الجناح الأيمن الذي أرسل كرة عرضية رائعة وصلت إلى إسماعيل الحداد سددها باتجاه المرمى لكن تصل إلى الحسوني أمام المرمى لكن تغطية رائعة من مدافع النجم الساحلي الذي شتت الكرة ببراعة.

في الدقيقة 70 تصويبة قوية للغاية من محمد الناهيري لاعب الوداد تصدى لها مكرم البديري حارس مرمى النجم الساحلي بعد ارتباك واضح.

في الدقيقة 74 تصويبة رائعة قوية من وجدي كشريدة الظهير الأيمن لصالح النجم الساحلي ومن ثم إنقاذ رائع من حارس الوداد المغربي ببراعة.

في الدقيقة 81 تسديدة قوية من كريم العريبي من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليسرى بعيدة عن المرمى.