رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد 422 يومًا ليفربول يخسر.. أرقام من ليلة سقوط صلاح ورفاقه

السبت 29/فبراير/2020 - 09:38 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

في ليلة تتكرر كل 4 سنوات انتهت مباراة ليفربول وواتفورد في الجولة 28 من البريميرليج بتقدم واتفورد بثلاثية نظيفة.


سجل اللاعب السنغالي إسماعيل سار أول أهداف واتفورد في شباك ليفربول في الدقيقة الـ54، سار سجل الهدف بعد تمريرة رائعة من اللاعب عبدالله دوكوريه الذي مرر الكرة ووضعها سار مباشرة في المرمى.


الدقيقة 60 شهدت عودة اللاعب إسماعيل سار لتسجيل الهدف الثاني في شباك ليفربول بعد كرة من فوق الحارس أليسون بطريقة رائعة، الدقيقة الـ73 نجح فيها اللاعب تروي ديني في تسجيل الثلاثية القاتلة في شباك ليفربول بطريقة رائعة ليقضي على آمال ليفربول في العودة.


ويستعرض لكم «الكابتن» أبرز أرقام مباراة ليفربول في ليلة سقوطه لأول مرة في البريميرليج هذا الموسم:

ليفربول يسقط في فخ واتفورد بثلاثية نظيفة، ويخسر الخسارة الأولى بعد خسارته العام الماضي في يناير من فريق مانشستر سيتي، ولتنتهي السلسلة الطويلة من الانتصارات بواقع 44 مباراة في الدوري بلا خسارة.


بعد 44 لقاء متتالي بالبريميرليج بدون خسارة، 422 يوم، 18 إنتصار على التوالي، 36 لقاء متتالي يسجلون به، ليفربول يخسر 3-0 أمام المهدد بالهبوط واتفورد، أول خسارة للريدز بالبريميرليج هذا الموسم، بعد 26 فوز وتعادل من 27 لقاء.


للمرة الأولى ليفربول يفشل في التسجيل في مباراة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي منذ عام 2016 يدخل مرمى ليفربول أكثر من هدفين في مباراتين متتاليتين.


خسارة ليفربول اليوم لا تمثل خطورة كبير على خسارته للقب البريميرليج، ولكنها أفقدته حلم الفوز بلقب الدوري دون أي هزيمة الذي لم يحققه سوى فريق أرسنال الإنجليزي.


هذا الفوز رفع رصيد واتفورد إلى 27 نقطة في المركز الـ19 ما قبل الأخير، فيما توقف رصيد ليفربول عند 79 نقطة في المركز الأول، ويوجد احتمالية تقليص الفارق إلى 19 نقطة عندما يلعب مانشستر سيتي مباراته المؤجلة مع أرسنال فيما بعد.

ads