رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

كيكى يتحدث عن مواجهة ريال مدريد والكلاسيكو الـ43 لميسي

السبت 29/فبراير/2020 - 04:37 م
كيكي سيتين
كيكي سيتين
أحمد فهمي
طباعة
أكد كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، قوة المباراة، التي ستجمع فريقه أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الكرة الإسبانية، مشيرًا إلى أن تلك المواجهة تعد أكثر أهمية بالنسبة للفريق الملكي.

ويستضيف ريال مدريد، نظيره برشلونة، مساء غدٍ الأحد، على ملعب (سانتياجو برنابيو)، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سيتين، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قبل المباراة: يوم غدٍ من الممكن أن يكون يومًا مهمًا، فالانتصار سيمنحنا أفضلية، رغم أنني لا أعتقد أنه أمر حاسم".

وتابع: "هذه المباراة ستكون هامة بالنسبة لمدريد، إنها أكثر أهمية بالنسبة لهم، من أهميتها بالنسبة لنا من حيث الوضع على جدول المسابقة."

وواصل مدرب برشلونة حديثه قائلًا: " في هذه المباريات، يتم نسيان الماضي، الحاضر هو الأهم. لن يتم نسيان النقاط أو الوضع في الجدول، لأنه كلاسيكو سيحاول الطرفان الفوز به. لكنها ستكون مباراة تنافسية، يتم حسمها بتفاصيل صغيرة. سوف نرى من يفعل ذلك بشكل أفضل".

أصبح ميسي على وشك أن يصبح أفضل لاعب في برشلونة على الإطلاق في مواجهات الكلاسيكو، حيث شارك من قبل في 42 مباراة، ليصبح على مقربة من التفوق على زميله السابق تشافي هيرنانديز.

وفي هذا الصدد، قال سيتين: "نود أن نراه يلعب 43 كلاسيكو آخر".

وأضاف: "لا أعرف الإحصائيات من حيث الفعالية، لكنه مهم للغاية بالنسبة لنا. بالتأكيد، وجوده يمنحنا أفضلية في مباراة رائعة كهذه، ويكون بإمكانه مساعدتنا في تحقيق الفوز ".
ads