رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راحة للأساسيين فى مران الزمالك وجلسة بين الجهاز الفنى وأوباما

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمنح راحة لعدد كبير من اللاعبين بعد مباراة الترجي التونسي أمس على رأسهم المجموعة التي شاركت في المباراة.

وهم محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وزيزو وأوناجم وبن شرقي ومصطفى محمد وكاسونجو.

كما انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في التدريبات الجماعية تحت قيادة مدربه عمرو عبدالسلام بعدما كان حصل على راحة في اليومين الماضيين قبل مباراة الترجي الأخيرة.

وأدى عواد التدريبات برفقة زميله محمد صبحي في ظل حصول محمد أبوجبل على راحة بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون بمنح الأساسيين الذي شاركوا في مباراة أمس راحة من التدريبات، كما حصل محمود جنش على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني.

وتواجد محمود عبدالرازق شيكابالا وعبد الله جمعة لاعبا الفريق في مران اليوم لخوض برنامج تدريبي إضافي رغم حرص الجهاز الفني على منح كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي أمس راحة.

وتواجد الثنائي في التدريبات رفقة إسلام جابر وعمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد عيد ومحمد عبدالسلام ومحمد حسن بجانب وجود 4 ناشئين في المران.

وحرص سامي الشيشيني المدرب العام للفريق على قيادة المران ببعض الجمل الفنية لينفذها اللاعبون في المران.

وركز الجهاز الفني على العناصر الأساسية شيكابالا وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي وعمر السعيد لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل تحسبا لحاجة الفريق لجهودهم.

على جانب آخر، عقد الجهاز الفني للزمالك جلسه مع  يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، فى حضور طبيب الفريق  للاطمئنان على إصابته بالركبة التي أبعدته عن مباراة الترجي التونسي أمس.

وسيحدد الجهاز الفني البرنامج التأهيلي للاعب لبدء تنفيذه بداية من مران الغد للاستعداد لمواجهة الترجي بمباراة الإياب.

وكان الزمالك، قد فاز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرز الأهدف أوناجم وبن شرقي ومحمود علاء، ويستعد الزمالك لمباراة العودة يوم 6 مارس في الملعب الأوليمبي برادس.