رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الضحية المفضلة.. ماذا ينتظر صلاح أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي؟

السبت 29/فبراير/2020 - 11:50 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريق واتفورد على ملعب "فيكارج رود"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن" ماذا ينتظر صلاح أمام واتفورد في حال مشاركته.

• صلاح يبحث عن هدفه العشرين هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات.

وسجل صلاح 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولم يسجل في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن.

• يسعى صلاح لتسجيل هدفه رقم 91 في المباراة رقم 142 التي يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

• يرغب صلاح في مواصلة هز شباك الأندية وتسجيل العديد من الأهداف، من أجل المنافسة على جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

• يأمل صلاح في هز شباك واتفورد، ليصل لهدفه رقم 20 مع ليفربول في كل المنافسات هذا الموسم، ويكرر الإنجاز الذي حققه مايكل أوين بتسجيل 20 هدفًا أو أكثر في 3 مواسم متتالية مع الريدز، في موسم 2002-2003.

• بشكل عام، يُعد واتفورد إحدى الضحايا المفضلة لصلاح، إذ يُعد أكثر فريق استقبالًا للأهداف من الفرعون المصري في مسيرته الكروية، حيث سجل "مو" 8 أهداف وصنع اثنين آخرين خلال 5 مباريات فقط.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الـ19 على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث انفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة، متخطيًا الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في عام 2017، بتسجيله 18 انتصارًا متتاليًا.


في المقابل، يرغب فريق واتفورد، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط وإلحاق الهزيمة الأولى لليفربول، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد واتفورد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.

ads
ads